سكرات الحب

Posted by حسام خليل in

خذي قلبي وأشواقي
وهات الآن ترياقي
أنا الظمآن يا ليلى
وأنت النبع والساقي
أنا المأسور في كوني
وقيد الحب إطلاقي
أنا الحيران في تيهٍ
ونار البعد إحراقي
أنا الحران في صيفٍ
وظلي رمشك الواقي
فمدي الطرف ضميني
بإقبال وإطباقٍ
أنا الشمس التي غابت
وفي عينيك إشراقي
وأطياري وأنواري
وأغواري وآفاقي
ومن شطيك إبحاري
فنجيني بإغراقي
وألقيني بلا طوقٍ
إلى أعماق أعماقِ
ففي الأعماق إلهامي
وموج البحر أوراقي
ونبض القلب تدويني
بتنغيم وإخفاقِ
وشدو الطير يتلوه
وطيب الريح أبواقي
أنا الساق التي التفت
لدى شوقي على ساقِ
أعاني سكرة الأموا
ت قد صوبت إحداقي
إلى نور أناديه
فهل يأتي؟ ومن راقِ
فأنت الروح أرجوها
فهل عادت بإشفاقِ




This entry was posted on الاثنين، 11 أكتوبر 2010 at 4:10 ص and is filed under . You can follow any responses to this entry through the comments feed .

5 ممكن رأيك لو سمحت

الله عليك شاعرنا القدير


روعة من روائع حضرتك اللى اتشرف بالمرور عليها

ادام الله النبض فى قلمك الراقى وقلبك الحساس احترامى الدائم

11 أكتوبر 2010 في 5:05 ص

مرحبا بالبسمة السباقة دائما
عطر الله أيامك يا بسمة الورد

11 أكتوبر 2010 في 7:06 ص
غير معرف  

ما شاء الله استاذ حسام اول مرة اعرف انك بتكتب غزل جميل كده .
لما اخطب هجيلك تكتبلى حاجة اضحك بيها ع المحروسة .

أسعد الله ايامك بكل خير
أحمد هلال

12 أكتوبر 2010 في 2:50 م
شاعر سبيل  

أهلا حماده انا تحت أمرك بس اخطب انت بس وملكش دعوة

12 أكتوبر 2010 في 4:56 م
غير معرف  

الله الله الله

كلمات رقيقة تنساب على القلب قبل اللسان

بارك الله فيك استاذنا الكريم

تقبل تحياتى

عماد

17 أكتوبر 2010 في 1:52 م

إرسال تعليق